imimzirg
29-03-2009, 23:49
واحد الأستاد علم التلاميد القط بالفرنسية هو le chat وكاليهم لي مجاش غدا عاقل عليه غياكل العصا.فالغد سولهم حتى واحد معرفش وهو يبدا كيعصيهم حتى وصل عند واحد الكسول وهو يقول ليه داك التلميد أنا بعدا العاود هو le cheval
مشاهدة النسخة كاملة : أنا بعدا العاود هو le cheval