المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : والإسراف هدا


imimzirg
29-03-2009, 23:56
الفقيه ديال الدوار عيطو عليه لواحد الزردة وقتما حطو شي طبسيل كيقول "و الخيورات هدي الله إزيد"وهو ينطق واحد الرجل وقال ليه راه هاد الطبسيل ديال الدجاج من دارك ألفقيه وهو يقول الفقيه"والإسراف هدا"

نهيلة dima maroc
30-03-2009, 14:10
ايوى شفتي الفقيه هههههههه نكتة مزيونة شكرا لك واصل تالقك

zaima
30-03-2009, 22:49
hhhhhhhhhh merci

يحي
30-03-2009, 23:04
ولماذا الفقيه و رجل التعليم بالضبط هما مادة دسمة للتنكيت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كورنيليا
31-03-2009, 13:32
merci bcq
hhhhhhhhh