تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ياك بغيتي تقتلني


imimzirg
30-03-2009, 00:00
واحد بغا ينتاحر مشى جاب حبل وعلقو فالسقف وطلع فوق الطبلة وملي كينقز موقع ليه والو حيت الحبل طويل وهو يدخل صاحبو ملي شافو هكاك قال دير الحبل إكون قصير وهو يجاوبو ياك بغيتي تقتلني

نهيلة dima maroc
30-03-2009, 14:08
100/hhhhh nokta wa3ra 100

zaima
30-03-2009, 22:11
hhhhhhhhhhhhhh merci