تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : بالاكو خويا خويا


imimzirg
30-03-2009, 00:06
واحد الفضولي لقى الناس مجوقين فشانطي وبدا كيسمع الناس تيقولو"مسكين محال إعيش"وبدا كيفكر أش إدير باش إشوف أش واقع وهو يبدا كيكول "بالاكو خويا خويا"وبداو الناس كيخويو ليه الطريق ملي وصل لقا واحد الحمار(أعزكم الله) ضارباه طوموبيل

أبو وداد
30-03-2009, 09:00
قديييييييييمة

aboumajda
30-03-2009, 17:16
على كل حال مشكور على المجهود.

zineb121
30-03-2009, 19:21
شكرااااااااااااااااااااااااا