تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : الأسد و الحمار ولعبة الحكيمي


imimzirg
30-03-2009, 00:16
كان الحمار"أعزكم الله"يشرب في غدير فلما رفع رأسه وجد الأسد بجانبه فارتعدت فرائصه وشعر بالخوف لكنه استجمع شجاعته ونظر إلى الأسد و"خنزر" فيه فإذا بالأسد يطأطىء رأسه ويرجع للوراء كأنه خائف وبدأ الحمار يتقدم و الأسد يتراجع فوجدها الحمار فرصة للإنتقام من الأسد و التنكيل به فبدأ يطارد الأسد حتى وصل الأسد مكانا في الغابة فتوقف وبدأ ينظر للحمار بابتسامة خبيثة ولم يفهم الحمار الأمر حتى أشار الأسد لمجموعة من الأسود قد تحلقوا حول طاولة وهم يلعبون "الكارطة" وقال لهم "ها هو الحمار باش حكمتوعلي نجيبو ليكم وحي من الفوق"

adil5025
30-03-2009, 00:57
ههههههه نكتة جميلة

أبو وداد
30-03-2009, 08:56
ههههههه وااااااعرة.

mohammed2
30-03-2009, 09:35
مشا فيها مسكين.
بالحق حتى هو راه كامبو.
شكرا أخي على النكتة الجميلة.