تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : واش عرفتو شكون لي مخر البانكة؟


imimzirg
30-03-2009, 00:25
واحد العربو دايز قدام البنكة وفهديك اللحظة تمخرات البنكة وخرجو ال****ة هربانين فحضرت الشرطة وبداو كيسولو الناس شكون لي شاف شي حاجة وجا هداك العروبي قاليهم أنا غادي نقول ليكم شكون لي مخر البانكة سولوه : شكون؟قال ليهم : و المخارررررة

ذ نور الدين
30-03-2009, 00:32
c quoi ça? soyez svp plus corretct! est trop vous demandez!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ذ نور الدين
30-03-2009, 00:34
je retire ma participation ce sujet ne merite pas

soufiane
30-03-2009, 17:12
c quoi ça? Soyez svp plus corretct! Est trop vous demandez!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
يا اخي كلمة"مخار" تطلق على اللص .

zaima
30-03-2009, 22:04
hhhhhhhhhhh merci

HAFSABOH
30-03-2009, 23:37
مخار = = لص
لا اقل ولا اكثر

نهيلة dima maroc
31-03-2009, 10:02
ههههههههه شكرا