تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : 1-فنان


abdellatif148
30-03-2009, 09:34
اثنين محششين، واحد يقول للثاني: أشنو رأيك نصير حنا الاثنين فنانين قالو كيف؟؟ قال بسيطة، انت فنان تشكيلي... وأنا فنان أشكيلك

abdellatif148
30-03-2009, 10:35
و لارد هي ما عجباتكم mt2evil_lol :mt2

cristal414
03-04-2009, 14:04
nn vraiment wa3ra

lamita
03-04-2009, 14:40
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
merci beaucoup

احمد امين المغربي
03-04-2009, 18:14
هائلة..............نطلب منك المزيد،شكرا

الغِلاَق
03-04-2009, 19:34
الشكوى لله ...هههههههههههه رائعة ....مكعور عفوا مشكور ..

MohammedCyber
03-04-2009, 19:49
نكتة واعرة
سكرا لك مسكوربزاف أخي الكريم
( حرف السين مسا الحمام)
هههههههههههههههه