تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة مضحكة جدا


khalid.math
30-03-2009, 11:16
معلم طلب انتقال صيفطوه لبير جديد... من بعد 5 سنين صيفطوه لبير انزران.. من بعد صيفطوه لبير اللفت.. طلع ليه الدم كتب لوزير قال ليه واش انا معلم اولا سطل

rachid72
30-03-2009, 21:51
قتلتيني بالضحك،نكتة زوينة

fatima2009
02-04-2009, 16:27
hhhhhhhhhhمشكور

aboumouad101
07-04-2009, 21:54
بصح ممكن تكون

al3ajalatou
12-04-2009, 01:08
هو لي كايطلب البيار جابها في راسو

عمر الشرقاوي
12-04-2009, 08:54
شكرا أخي على النكتة الطريفة المعبرة على ما يكابده رجل التعليم من معاناة .

fatmy
14-04-2009, 14:00
شكرا فكلنا في الابار ننادي وهل من مجيب اعطيك نكتة البارحة طلبت من التلاميذ كتابة درهم ورفعوا الالواح اثنان ماذا كتبوا’ رسموا دائرة بها رقم واحد قلت لهم اين درهم قالوا هاهو هاها

moh07
16-04-2009, 22:24
merci biennnnnnnn
quel soulagement

محمد بن الحاج
17-04-2009, 17:25
شكرا على هذه النكتة لقد أضحكتني من أي مدينة أنتdd1

khalid.math
18-04-2009, 08:11
.......الجديدة