المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وقفة تامل واحصاء.


abomo007
30-03-2009, 13:37
تحية اخوية الى كل من يقرا النكت المكتوبة من طرف ابو مو 007.
لقد قمت بعملية احصاء وكانت النتائج كالتالي.
عدد النكت المكتوبة"23 نكتة.
عدد المشاهدات"1888
عدد الردود"99
النسب5.24 في المئة يردون و94.75 في المئة لا يردون.
نفس المشكل وجدته في دفاتر اخرى نقرا ما كتب ولا نرد ولو بكلمة او بهههههههه ,اقول هذا لان الردود تشجع وتجعلك تبحث على مواضيع اخرى ونكت جديدةووووووو
عذرا على هذا الكلام اتمنى ان يتفهم الجميع وشكرا جزيلا.
واستهلك بلا ما تهلك.
اخوكم ابو مو007.انتظر ملاحظتكم.:dunno::dunno:

rap02
30-03-2009, 17:30
c'est vrais

lbsma
31-03-2009, 14:23
3andak sah

bendahane
31-03-2009, 22:35
فعلا اخي انا شخصيا اقرأ المواضيع ولا ارد.
اعتذر.

الزبير
01-04-2009, 16:25
شكرا على المساهمة

zineb121
01-04-2009, 18:53
هههههههههههههههههه شكراااااااااااااااااا

hakinya
08-04-2009, 19:10
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

غزال كلميم
09-04-2009, 07:01
شكرا على موضوعك يستحق النقاش
بالتوفيق
مشتاقين لنكتك