المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أزواج للبيع


mustapham
30-03-2009, 21:37
في إحدى المدن تم افتتاح متجر لبيع (الأزواج) حيث يمكن للمرأة الذهاب لاختيار زوج بنفسها ومن بين التعليمات التي وضعت في المدخل حول أسلوب عمل المتجر : أن للمرأة فرصة الدخول مرة واحدة للمتجر ! ويمكن الاختيار من أحد الطوابق أو الذهاب إلى الطابق الآخر الأعلى منه ولكن لا يمكن النزول إلى أسفل.
:
:
دخلت إحدى النساء (لمتجر الأزواج) لاختيار زوج لها
في مدخل الطابق الأول علامة :
الرجال هنا لديهم عمل ومؤمنون بالله
وفي مدخل الطابق الثاني علامة :
الرجال هنا لديهم عمل ومؤمنون بالله ويحبون أطفالهم
وفي مدخل الطابق الثالث علامة :
الرجال هنا لديهم عمل ومؤمنون بالله
ويحبون أطفالهم وشكلهم جذاب

وكانت المرأة تـفكـر 'واو ولكن سأستمر بالصعود'

وقد وصلت إلى الطابق الرابع لتجد علامة :
الرجال هنا لديهم عمل ومؤمنون بالله ويحبون أطفالهم وشكلهم جذاب ويساعدون زوجاتهم في أعمال المنزل
فتعجبت في خلجات نفسها
' يا إلهي إني لا أستطيع التحمل سأوافق '
ولكنها استمرت بالصعود

وفي مدخل الطابق الخامس وجدت علامة :
الرجال هنا لديهم عمل ومؤمنون بالله ويحبون أطفالهم وشكلهم جذاب ولهم قابلية رومانسية عالية لمغازلة زوجاتهم دائماً
وكادت أن تطأ قدمها ذلك الطابق إلا أنها استمرت بالصعود

وفي مدخل الطابق السادس وجدت علامة :

أنـت الـزائـرة رقـم 4.363.012
ليس هناك أي رجال في هذا الطابق
شكراً للتسوق في 'متجر الأزواج' وانتبهي لخطواتك وأنتِ تخرجين ونتمنى لكِ يوما سعيداً

نهيلة dima maroc
31-03-2009, 09:54
اشكرك اخي على الموضوع التحسيسي الرائع

mustapham
03-04-2009, 12:04
شكرا أخي على الزيارة ..........
أين الردود يا إخوان ؟؟؟؟؟؟

abdouali
03-04-2009, 12:58
شكرك اخي على الموضوع

aboumouad101
03-04-2009, 13:55
http://www.fileden.com/files/2009/3/13/2361969/70530401gp0.gif

amaal
03-04-2009, 15:59
موضوع طريف.. مشكور أخي الكريم..بالفعل لا يوجد رجل يحمل كل هذه المواصفات الرائعة..و حقيقة أن المرأة مصرة على عدم تصديق ذلك و الاستمرار في البحث.....

fatine12
03-04-2009, 16:05
الكمال لله وحده . شكرا

سعد سعيد11
03-04-2009, 16:18
شكرا على الموضوع الطريف

أم أيمن
03-04-2009, 16:21
النساء طموحات بطبعهن
شكرا على هذا الموضوع الطريف

khawla313
10-06-2009, 16:06
شكرا على خفة الدم

elli
11-06-2009, 13:14
merci bien

شيماءبوستة
11-06-2009, 15:48
http://dc01.arabsh.com/i/00062/isnpghyl4tvt.gif (http://arabsh.com/)

جيجي امين
12-06-2009, 21:42
http://img199.imageshack.us/img199/4928/fgsgsdg.gif

عزوي اميمة
14-06-2009, 20:54
طمع النساء لا ينتهي

fatima@
15-06-2009, 11:06
merci beaucoup c une bonne leçon

chobla
15-06-2009, 17:59
عين ابن ادم لا يملاها الا التراب
مشاركة طريفة من قنع بالقليل فاز

samichrif
26-06-2009, 16:38
موضوع طريف.. مشكور أخي الكريم..بالفعل لا يوجد رجل يحمل كل هذه المواصفات الرائعة..و حقيقة أن المرأة مصرة على عدم تصديق ذلك و الاستمرار في البحث.....
هههههه بغا يقول النساء طماعات

كريــم
27-06-2009, 00:00
الطمع قبيح لكن فالأزواج مكيضرش
ههههههههه

سارةبرائم
27-06-2009, 09:39
يا سلام و في الاخر خرجت خاليت الوفاض

ادريس حمزة
27-06-2009, 09:39
من حق الانسان ان يكون طماعا ولكن يجب أن يكون لهذا الطمع حدود ، و العمر فرصة إذا أضعتها ربما ضاع عمرك . و على العاقل الرضى بالقليل فربما ياتيه الأقل .

abdellah -ba
27-06-2009, 17:44
المرآة تتطلع الى أرقى رجل مثالي لكن لاتظفر به ولاتنال الاما رزق لها وكثير منهن محرومات لانهن لايقنعن بالموجود ويشرفن الى الى المفقود

abdou143
27-06-2009, 18:41
كلمات هادفة ذات معاني جميلة حياك الله أخي الكريم ، تحية لكل الأصدقاء في تزنيت .

abdelmoulla
28-06-2009, 09:46
هذه النكتة موجهة للزوجات اللآتي يبحثن عن المستحيل فيرجعن بخفي حنين هههههههههه

latianou
28-06-2009, 15:53
لك كل الشكر فالانسان يسعى دائما نحو الافضل ....الكمال لله

pikasso55
28-06-2009, 17:16
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههdd1dd1dd1

mustafa222
28-06-2009, 17:19
موضوع طريف.. مشكور أخي الكريم..بالفعل لا يوجد رجل يحمل كل هذه المواصفات الرائعة..و حقيقة أن المرأة مصرة على عدم تصديق ذلك و الاستمرار في البحث.....

abou basma
30-06-2009, 09:01
شكرا على الموضوع المتميز هذا ..........ولعل أخواتنا الراغبات في الزواج يستفدن من دلالاته ويعرفن أن القناعة كنز .وأن*** لي بغاها كاملا كايخليها كاملا***

سعيد المغربي
30-06-2009, 14:08
تسوق النساء لا يعلم تعبه إلا من رافق زوجته إلى القيسارية

the ranger
30-06-2009, 14:24
المرجو منك اخي الكريم ان تكثر من هذه النكت الطريفة.

zazito2006
30-06-2009, 21:17
شكرا على الموضوع الطريف

yousra9
01-07-2009, 10:27
شكرا لك على الموضوع المشكل على طرفة

فتاة الجليد
01-07-2009, 12:26
موضوع جميل جدا .شكرا لك.

منار الحداد
01-07-2009, 12:49
file:///C:/Documents%20and%20Settings/S/Mes%20documents/Mes%20images/get-6-2009-upload2world_com_smgbhwq%5B2%5D.gif