المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : " يا ليتني كنت فولا " اضحك مع الشيخ مسعد أنور....


mahjoubmahjoub
30-03-2009, 22:30
هذا مقطع طريف من شريط الشباب و الحب للشيخ مسعد أنور
يحكي فيه بعض مواقف العاشقين
أتحداك إن لم تضحك.......
أنا في انتظار ردودكم
هذا رابط التحميل : http://www.zshare.net/download/57949764dd98cb1e/