مشاهدة النسخة كاملة : ومطعمه حرام
HAFSABOH
30-03-2009, 23:48
هذا واحد من الشخصيات وكان كيظلم الناس بزاف ...ملي مات حلم ولدو بلي الدود مبغاش ياكلو
مشا قالها لصحابو ومشاو لقبرو نبشوه ولقاو واحد الدودة قالو ليها:
-علاش مابتيش تاكلي من السيد
قالت ليهم:
-ما كانكلش الحرام
said_zinda
31-03-2009, 16:36
واعــــــــــــــــــــــــــــرة...الله يعطيك الصحــة .
HAFSABOH
31-03-2009, 19:30
شكرا على مرورك
chochita
31-03-2009, 23:06
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
احمد امين المغربي
03-04-2009, 18:04
مساهمة طيبة..
alice-beauty
20-05-2009, 16:09
هههههههههههههههههههههه
HAFSABOH
20-05-2009, 19:01
شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــكرا على مروركم
عمر الشرقاوي
21-05-2009, 00:15
شكرا على المساهمة الطريفة.
نجمة المنتدى
21-05-2009, 10:06
مشكورة على النكتة
HAFSABOH
21-05-2009, 10:14
شكرا على مروركم
imimzirg
21-05-2009, 21:56
تبارك الله عليك
HAFSABOH
22-05-2009, 11:14
الله يبارك فيك
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond