المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ومطعمه حرام


HAFSABOH
30-03-2009, 23:48
هذا واحد من الشخصيات وكان كيظلم الناس بزاف ...ملي مات حلم ولدو بلي الدود مبغاش ياكلو
مشا قالها لصحابو ومشاو لقبرو نبشوه ولقاو واحد الدودة قالو ليها:
-علاش مابتيش تاكلي من السيد
قالت ليهم:
-ما كانكلش الحرام

said_zinda
31-03-2009, 16:36
واعــــــــــــــــــــــــــــرة...الله يعطيك الصحــة .

HAFSABOH
31-03-2009, 19:30
شكرا على مرورك

chochita
31-03-2009, 23:06
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

الزبير
01-04-2009, 16:20
شكرا على المساهمة

احمد امين المغربي
03-04-2009, 18:04
مساهمة طيبة..

alice-beauty
20-05-2009, 16:09
هههههههههههههههههههههه

HAFSABOH
20-05-2009, 19:01
شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــكرا على مروركم

عمر الشرقاوي
21-05-2009, 00:15
شكرا على المساهمة الطريفة.

نجمة المنتدى
21-05-2009, 10:06
مشكورة على النكتة

HAFSABOH
21-05-2009, 10:14
شكرا على مروركم

imimzirg
21-05-2009, 21:56
تبارك الله عليك

HAFSABOH
22-05-2009, 11:14
الله يبارك فيك