منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية
>
الدفاتر العامة والشاملة
>
دفاتر الترفيه والتسلية
>
النكــت والطرائف
> سؤالان بسيطان أنتظر الجواب عنهما....
تسجيل الدخول
مشاهدة النسخة كاملة :
سؤالان بسيطان أنتظر الجواب عنهما....
mahjoubmahjoub
31-03-2009, 00:21
ما هو جمع كلمة " عندليب " ؟؟
ما هو جمع كلمة " شاوش " ؟؟
يحي
31-03-2009, 00:27
عندليب: عنادل
اماكلمة شاوش : شواش
mahjoubmahjoub
31-03-2009, 00:31
عنادل صحيحة تبارك الله عليك
شواش لا لا لا:blow:
ساعي البريد
31-03-2009, 01:01
أشاوش........
mahjoubmahjoub
31-03-2009, 01:03
بارك الله فيك
MohammedCyber
31-03-2009, 11:25
كنت أعرف جمع عندليب فقط ، و لكن سبقني فبارك الله فيه
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond