مشاهدة النسخة كاملة : من قائل هذا البيت؟
mahjoubmahjoub
31-03-2009, 00:36
من قائل هذا البيت الرائع :
نعيب زماننا و العيب فينا ******** و ما لزماننا عيب سوانا ؟؟
ساعي البريد
31-03-2009, 00:55
الشافعي
من صاحب:
أخي لن تنال العلم إلا بستة +++ سأنبيك عن تفصيلها ببيان
ذكاء حرص اجتهاد ودرهم+++ وصحبة أستاذ وطول زمان
mahjoubmahjoub
31-03-2009, 01:05
قالها الشيخ الحويني على قناة الرحمة
ديال من الله أعلم هههههههههههههههههههه
ساعي البريد
31-03-2009, 01:09
منسوبان للشافعي والله أعلم.
mahjoubmahjoub
31-03-2009, 01:16
شكرا
من القائل : قفا نبكي من ذكرى حبيب و منزل ******** بسقط اللوى بين الدخول فحومل
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond