المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكت مغربية 100/100 تستحق المشاهدة فعلا


نهيلة dima maroc
31-03-2009, 15:22
قاليك هدا واحد كاسوووووول دوز امتحانات دياولو وملي بغا يسافر قال ليه صاحبو غادي تسافر قبل ما تشوف النتيجة قاليه هاك نمرة تيليفون ديالي ويلا سقكت في الرياضيات قولي راه محمد سلم عليك او لا الى سقطت في فرنسية قولي راه مراد كيسلم عليك وهكدا وملي جات نتيجة هدر معاه صاحبو وقاليه وصحيبي صحابك كلهم كايسلمو عليك


العلم نور و الجهل مهند و الدراسة سنوات الضياع و الطرد لحظة وداع فتصبح المدرسة لا مكان لا وطن و تمضي الأيام


هدا واحد الراجل دخل البار على يديه هوا يجى عندو الفيدور قليه وقف على رجليك هوا يقوليه راني حالف منحط رجلي فهاد البار

واحد موسخ عمرو مامشا للحمام.. واحد النهار مشا وشد كسال.. بدا يحك ليه ويحك ليه تالقى تي شيرت جديد..

واحد بغا يشري حولي.. عندو غير 400 درهم.. مشا للرحبة لقا كلشي غالي.. قال لواحد لبياع عندي غير 400 درهم وبغيت حولي.. قال ليه البياع.. تاكلو هنا وللا تديه معاك..

واحد مشا يشري حولي ديال العيد..شاف حولي عجبو.. قال ليه مولاه راه كيسوى 3000 درهم.. قال ليه نزلو نقلبو.. الحولي قال ليه طلع نتا نقلبك وش عندك 3000 درهم

هذا واحد سقرام مات باه دارو فتلاجة حتى تموت امو ويدير جنازة وحدة

هادو واحد جوج مكلخين طلعو لواحد لعمارة عالية بزاف طلو من لفوق وبانتليهم طموبيلة حمرة كتشبه لحك ديال سرديل وهو ينقز واحد فيهم هو يطل عليه صاحب هو يلق الناس مجموعين عليه هو يقول ياكل غير بوحدو و هو ينقز تبعو
قاليك هاد شرطي وشرطية تزوجو و ولد ولد سماوه بروصي(مخالفة)
قاليك هدا محشش شاف في ساعة لقلاها وحدة 1.00 وهو يحشم منها


على الله يعجبوكم هاد نكات

chamslwafa
31-03-2009, 15:30
زوينين تبارك الله عليك

نهيلة dima maroc
31-03-2009, 15:33
اشكر لك مرورك عزيزتي

غزال كلميم
31-03-2009, 17:56
شكرا على المجموعة

نهيلة dima maroc
31-03-2009, 19:41
اشكر لك مرورك اختي غزال كلميم

abderrahmane123
01-04-2009, 09:52
تبارك الله عليك



************************************************** *******


ٍ
التحذير و التنبية من الصور التي تنشر للإستدلال على عظمة الخالق تبارك و تعالى:من هنا (http://www.************/vb/showthread.php?t=45608)
حقيقه صوره قبر سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم المزعومه:من هنا (http://www.************/vb/showthread.php?t=30956)

الزبير
01-04-2009, 16:16
شكرا على المساهمة

abdelllaziz
15-06-2009, 21:44
هاد النكت زوينين أ فكروني فالعصير....

حارس القلعة
15-06-2009, 22:09
تبارك الله عليك فوجت علينا الله إفرج عليك

تفوكت
16-06-2009, 15:23
شكرا على النكت...... روعة

akarkab
16-06-2009, 15:34
بارك الله فيك أخي

az.rachid
16-06-2009, 15:45
شكرا على النكت
تحياتي

abderrahmane123
16-06-2009, 19:08
النكت زوينين

mustafa222
16-06-2009, 19:33
شكرا على المساهمة

عمر الشرقاوي
16-06-2009, 20:27
نكت رائعة.
شكرا على المساهمة.

gharrad
16-06-2009, 20:46
merci lala mazyanin

simsima111
23-06-2009, 23:14
merci infiniment