تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة اليوم-السائق-


abomo007
01-04-2009, 13:23
قال رجل لسائق الطاكسي"اريد ان توصلني الى وسط المدينة."
اجاب السائق"لكني لا اعرف الطريق"
الرجل"ساجري امامك وادلك عليها."d7k
ملاحظة" ان بقت الردود قليلة ساتوقف عن كتابة النكت."
تسائل"هل دفتر النكت والطرائف له مشرفون؟

yassin kacm
01-04-2009, 13:28
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

yassin kacm
01-04-2009, 13:29
merci khoya

rabbana
01-04-2009, 13:33
أنت تروي نكة و الأخرون يبتسمون أو يظحكون و ليس بالظرورة أن يردون

الزبير
01-04-2009, 16:01
شكرا على المساهمة