abomo007
01-04-2009, 13:23
قال رجل لسائق الطاكسي"اريد ان توصلني الى وسط المدينة."
اجاب السائق"لكني لا اعرف الطريق"
الرجل"ساجري امامك وادلك عليها."d7k
ملاحظة" ان بقت الردود قليلة ساتوقف عن كتابة النكت."
تسائل"هل دفتر النكت والطرائف له مشرفون؟
اجاب السائق"لكني لا اعرف الطريق"
الرجل"ساجري امامك وادلك عليها."d7k
ملاحظة" ان بقت الردود قليلة ساتوقف عن كتابة النكت."
تسائل"هل دفتر النكت والطرائف له مشرفون؟