تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : هذا واحد...


بن جميعة
01-04-2009, 18:28
-هذا واحد الراجل دايما كيفيق ولدو الصباح بكري باش يدفع ليه الطوموبيل. واحد النهار هرب الولد من الدار [تقهر مسكين]. عياو يقلبو عليه مالقاوهش.مشات مو لبرنامج مختفونو قالت في النداء:

عافاك أ ولدي رجع لداركم، راه باك شرا باتري.




-هدا واحد الراجل مخاصم مع مراتو ما يتكلم معاها ف الدار. واحد النهار كتب ليها : غدا فيقيني مع 6دالصباح...لكن ما فاق حتى 12 وهو يلقاها كاتبا ليه : فيق راه 6ديال الصباح.




-هذا واحد الطفيلي، دائما يتدخل فيما لا يعنيه، واحد النهار لقى الناس مجمعين على حادثة سير، وهو يقول ليهم خلوني ندخل أنا أخ الضحية، ملي دخل، لقى حمار ميت.




-هذا واحد أحول...... تسجل في الجيش ...... حطوه في قسم ال*** العشوائي




-هذا واحد أستاذ اجتماعيات اختفى ، لما قلبوا عليه لقاوه موضر في القرن 17.

احمد امين المغربي
03-04-2009, 17:46
هائلة خصوصا مولات البتري...............

الزبير
05-04-2009, 10:31
شكرا على المساهمة

saida saad
05-04-2009, 11:19
نكت ظريفة ومضحكة .شكراً لك.