تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة مراكشية مفرشخخخة......


mahjoubmahjoub
01-04-2009, 18:44
هذا واحد خينا سمع بلي المراكشيين مكلخين. و قال والله حتى نمشي لمراكش نتفلى عليهم.
مشى لمراكش.يا الله حطو لكار لقا واحد كيبيع زريعة و كاوكاو.... فالزنقة
مشى عندو و قال ليه : خويا عطيني شي مسكة adidas . شاف فيه المراكشي و قال ليه : علاه أخويا شحال كتلبس ف الدلقوش عندك ههههههههههههههههههههههه

مسكة = shwingum
الدلقوش = الفم

zineb121
01-04-2009, 18:46
هههههههههههههههههههه نكتة راءعة
شكرا

احمد امين المغربي
03-04-2009, 17:35
نكتة بنكهة مراكشية خفيفة الظل،شكرا اخي

innaswakha
03-04-2009, 22:06
هههههههههههههههههههه نكتة راءعة
شكرا

gharrad
03-04-2009, 23:16
merci c vrm sympa

meam
04-04-2009, 11:07
hihihi mrakchia b7ali

alice-beauty
20-05-2009, 12:55
هههههههههههههههههههههه الدلقوش

abdellatif1982
20-05-2009, 16:09
زينة هادي.........hhhhhhhhhhhhhh

ghani
20-05-2009, 16:49
هههههههههههههههههههه

عمر الشرقاوي
21-05-2009, 00:29
مشى لبلاد فليو وجاه الرواح.
تحية للمراكشيين

نجمة المنتدى
21-05-2009, 10:04
هههههههههههه
شكرا على النكتة

احمد امين المغربي
21-05-2009, 21:50
عاودت قراءتها فضحكت مجددا

ilym
22-05-2009, 13:15
مشكور على النكتة الطريفة

**وفية دفاتر**
22-05-2009, 16:29
هههههههههههههههههههه شكرا

الصديق عزيز
22-05-2009, 21:17
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع رة هذيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييي

UsFsHahid
09-06-2009, 19:42
d7kشكرا جزيلا على النكتةd7k

هاجر886
12-06-2009, 19:25
هههههههههههههههههههههههه كايصحابليه واش مطور

L'Orkida
12-06-2009, 21:59
hhhhhhhhhhhhh