المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شلاضة......اتحداك ان لم تضحك


mahjoubmahjoub
01-04-2009, 19:07
هذا واحد خينا كانو كيعيطو ليه ف الدرب "شلاضة".واحد النهار طلع ليه الدم من هاديك السمية.مشا سافر 7 سنين باش ينساوه الناس و ماباقيش يقولوها ليه.
بعد 7 سنين رجع ل الدرب.تلاقا مع واحد صاحبو قديييم. قال ليه صاحبو : واش ماشي نتا لي كانو كيقولو ليك مطيشة.....ولا بصلة......
قال ليه إلى خلطتيهم نخلط مك ( مطيشة + بصلة = شلاضة )
هههههههههههههههههه

أبوعلي
01-04-2009, 19:10
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

laragui
01-04-2009, 20:13
vieille blague
déjà mise sur dafatir
désolé
arretez de jouer sur les titres

mahjoubmahjoub
01-04-2009, 20:30
merci pour l encouragement!!!!

احمد امين المغربي
03-04-2009, 17:12
هههههههههههههههههههههههههههههه

b.mohamed2009
03-04-2009, 17:45
شكرا لك اخي على هذه النكتة ,فعلا تضحك.

innaswakha
03-04-2009, 21:42
شكرا على المساهمة

الغندور سعيد
03-04-2009, 22:52
MerciMerciMerciMerciMerciMerciMerciMerciMerciMerci MerciMerciMerciMerciMerciMerci
MerciMerciMerciMerciMerciMerciMerciMerciMerciMerci MerciMerciMerciMerciMerciMerci
MerciMerciMerciMerciMerciMerciMerciMerciMerciMerci MerciMerciMerciMerciMerciMerc
MerciMerciMerciMerciMerciMerciMerciMerciMerciMerci MerciMerciMerciMerciMerciMerci
MerciMerciMerciMerciMerciMerciMerciMerciMerciMerci MerciMerciMerciMerciMerci
MerciMerciMerciMerciMerciMerciMerciMerciMerciMerci MerciMerciMerciMerciMerci
MerciMerciMerciMerciMerciMerciMerciMerciMerciMerci
MerciMerciMerciMerciMerciMerciMerciMerciMerciMerci

gharrad
03-04-2009, 23:17
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

meam
04-04-2009, 11:04
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

zineb121
04-04-2009, 14:27
هههههههههههههه شكرا النكتة حلوة فعلا

zineb121
04-04-2009, 14:28
ههههههههه شكرا النكتة كثير حلوة

alice-beauty
21-05-2009, 20:13
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عمر الشرقاوي
21-05-2009, 21:28
شكرا على النكتة الطريفة.

UsFsHahid
09-06-2009, 19:55
d7kشكرا جزيلا على النكتةd7k

الصديق عزيز
09-06-2009, 21:10
قديمة بالحق واعرةةةةةةةةة

موح موح
10-06-2009, 11:32
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه شكرا جزيلا

chobla
05-07-2009, 18:58
هههههههههههههه
شكرا لك