تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : عنداك باقي تخاصم مع مراتك....لموت ديال الضحك


mahjoubmahjoub
01-04-2009, 19:19
هذا واحد خينا تخاصم معا مراتو.ملي جا ف الليل بغا ينعس كتب ليها ف ورقة : غدا فيقيني مع الستة ديال الصباح. ( حيت مانغاش يهدر معاها ).إوا و نعس.
فالصباح ما فاق حتال 12 ديال النهار. ملي فاق لقا مراتو كاتبا ليه ف ورقة : وا فيق خلاص راه الستة ديال الصباح هادي.
هههههههههههههههههههههههههههه

عنداك تخاصم مع مراتك.

في انتظار ردودكم

abounouha
01-04-2009, 20:32
hhhhhhhhhh..... nice joke

سعد سعيد11
01-04-2009, 21:37
هههههههههههههههههههه شكرا

المعطي
01-04-2009, 23:02
الجواب من صنف السؤال

hakinya
01-04-2009, 23:15
هههههههههههههههههههههههههههههه

aloa
03-04-2009, 15:39
chokran nokta jamila

med59
03-04-2009, 15:59
[نكتة جميلة رغم قدمها فشكرا لك أخي

anaden
03-04-2009, 16:42
قديييييييييييييييييييييييييييييييمة

MohammedCyber
03-04-2009, 20:00
باقي ممجوش بعدى
كنفيق غير الراسي او خايف لا نتخاصم معاه
شكرا لك أخي
ههههههههههههه

gharrad
03-04-2009, 23:26
kdimmmmmmmmmmmmmmmmma
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

abderrahmane123
04-04-2009, 00:09
هههههههههههههههههه

meam
04-04-2009, 10:58
nokta mabihach