المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضرني الجوع


majooor
01-04-2009, 19:36
هاد واحد الاستاذ قال لتلامذ غدا غادي دجيبو الفواكه حيث عدنا فالدرس ديال النشاط العلمي.
الغد التلامذ كاملين جابو الفواكه ماعدا واحد, سولو الأستاذ علاش ما جبتي والو انتا أو هو يجابو عطاتني مي تفاحة أو بنانة ولكن ضرني الجوع ونا ناكلهم في الطريق.
مرة أخرى قاليهم غدا غادي دجيبو الخضر. ثاني التلامذ كاملين جابو ماعدا صاحبنا سولو الاستاذ علاش ماجبتي والو أو هو يجاوبو عطاتني مي ماطيشة أو جوج خيزوات ضرني الجوع ونا ناكلهم في الطريق.
عاودثاني مرة اخرى قاليهم غدا غادي دجيبو الحشرات, الغد التلامذ كاملين ماجابو والو أو صاحبنا جاب ذبانة أو ثلاثة الناموسات. سولو الأستاذ كطرا حتى جبتي الحشرات هاد المرة أو هو يجاوبو عطاتني مي عشرين ذبانة ثلاثين ناموسة أو عشرة ديال سراق الزيت . ضرني الجوع كلت منهم أو هادشى لبقا.

majooor
02-04-2009, 11:37
حتى أنا ضرني الجوع. عتقوني وخا غير برد واحد

mohammed2
02-04-2009, 15:01
شكرا لك أخي على النكتة الجميلة.

احمد امين المغربي
03-04-2009, 17:29
ظريفة ههههههههههههههههههههه

الزبير
05-04-2009, 10:33
شكرا على المساهمة

غزال كلميم
05-04-2009, 18:20
شكرا على النكتة........

hakinya
08-04-2009, 16:52
شكرا على المساهمة