تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ~¤ô¦¦ô¤~• ستطير من الضحك على النساء •~¤ô¦¦ô¤•


MohammedCyber
02-04-2009, 15:17
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أعضاء و زوار و مشرفي منتدى النكت و الطرائف مرحبا بكم إلى هذا المقلب و الموقف الطريف أرجو من الله أن يعجبكم
صراحة لا يوجد حلا لإزالة هذا الظلم
والمشكلة هي أنكم لو تعرفون من هو الظالم هذه المرة . إعرفو أن الظالم ليست أمريكا ولا اسرائيل ولا الدول العظمى ولا اي احد اخر وليس المظلوم هنا هو الشعب العربي او المسلم . لن تتوقعوالظالم هذه المرة
لأن الظالم هذه المرة هي لغتنا العربية . نعم انها لغتنا العربية. ولكن من هو المظلوم ؟؟!!
المظلوم هنا ( المرأة ) .نعم هذه الناعمة اللطيفة
فتعالو معي لأكي أريكم ولنتعرف على ذلك الظلم الذي قامت به لغتنا بحق معشر النساء


1/ إذا كان الرجل يهوى شيء ما فيقال عنه أنه
هاوي d7k
أما إذا كانت للمرأة هواية فيقال عنها أنها
هاوية :aass: !!....

والهاوية هي احدي أسماء جهنم

2/ إذا كان الرجل حي يعني على قيد الحياة فيقال عنه انه
.. حي d7k
أما إذا كانت المرأة لا تزال على قيد الحياة فيقال عنها أنها
!!...حية :aass:
الله يجيرنا من لدغتها

3/ إذا رشح الرجل لاحد المجالس في الدولة فيقال عنه أنه
نائب d7k
أما إذا أصبحت المرأة عضوة في أحد المجالس النيابية فيقال عنها أنها
نائبة :aass:
و النائبة هي أخت المصيبة
4/ إذا أصاب الرجل في شيء ما في قوله أو فعله مثلا فيقال عنه أنه

مصيب d7k
أما إذا أصابت المرأة في قولها أو فعلها فيقال عنها أنها
!!.. مصيبة :aass:
اعوذ بالله من المصايب وما اكتر المصايب هذه الأيام

5/ يقال للرجل بأنه قاضي d7k عندما يتولى هكذا منصب
أما إذا تولت المرأة منصب القضاء فيقال عنها أنها ..
قاضية :aass:...!!

والقاضية
هي المصيبة العظيمة



يا لطيف إلطف :1aa:
حتى اللغة العربية ناقمة عليكن يا معشر حواء . طيب لشو السبب :blow:




أرجو المقلب أن لا يكون قد أزعج النساء لأنه مجرد فكاهي
على كل انا حطيت الموضوع من هنا و سأذهب من هناك تفاذيا لكن يا نساء
:018: :018:




المحتوى منقول اما الصياغة فهي من عندي

malika14
02-04-2009, 15:26
:icon30:أخي الكريم أولا تحية احترام لشخصك الكريم لكن لغتنا جميلة فهي لغة الجنة ولاأظن ان الله يظلم أحدا و لا تنسى اننا كل المجتمع :005::005:فكفاك من التهكم و جعل النساء مجالا لتسليتكم:002::002: و الا و الا و الا ......لن أفعل شيء :harhar1:

MohammedCyber
02-04-2009, 15:29
غير وجدي راسك أختي مليكة للحرب
هههههههههه

موطني المغرب
02-04-2009, 15:32
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
merci pour les infos

MohammedCyber
02-04-2009, 15:57
لا شكرا على و اجب أخي

lamita
02-04-2009, 19:44
لا تنسى اخي الكريم ان النساء شقائق الرجال و كما يقال لدى فنحن شقائق في كل ما نسبته لنا هههههههههههههههههههههههههههههههه

warzazy
02-04-2009, 20:17
زد هذه: الجريم هو الرجل السمين أما المرأة يقال لها جريمة ؟؟

zrkamal
02-04-2009, 20:33
لغتنا جميلة جدا
أتحفتنا أخي

احمد امين المغربي
03-04-2009, 10:56
زد نقول القرين للند اما للانثى نقول القرينة...........أشاوا باغيين من العيالات

MohammedCyber
03-04-2009, 14:07
شكرا لكم على المرور الطيب

hakinya
08-04-2009, 18:58
:018::harhar1::harhar1::018:شكرا على المساهمة

nada halal
09-04-2009, 11:04
ستطير من الضحك على النساء ياله من عنوان . عنوان يدل على انك تعاني من مشاكل نفسية .كلنا خلق الله يا هدا .
ملاحضة.مهما فرحت وضحكت علينا لن تطير مكانك الارض.....................

The Ghost
10-04-2009, 18:27
ستطير من الضحك على النساء ياله من عنوان . عنوان يدل على انك تعاني من مشاكل نفسية .كلنا خلق الله يا هدا .
ملاحضة.مهما فرحت وضحكت علينا لن تطير مكانك الارض.....................

لا و ألف لا
فالموضوع بمنتدى الطرائف و هو فقط لنضحك فنحن كلنا إخوة هنا و الاخ محمد لا يقصد الاهانة للنساء
و ألف شكر لك عزيزي محمد على الموضوع القيم..

عمر الشرقاوي
10-04-2009, 23:36
المشكلة ليست في الأخ محمد الذي أمتعنا بهذه النكت الطريفة ،بل المشكلة في تاء التأنيث التي.......
احترامي وتقديري للمرأة ، فهي الأخت ،والأم ،والزوجة،ووو

abomo007
11-04-2009, 00:36
شكرا اخي على هذه النكت الطريفة.
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

غزال كلميم
11-04-2009, 09:37
شكرا على الموضوع الطريف...
موفق

نهيلة dima maroc
11-04-2009, 14:44
ايوى اسي محمد رديتونا ضحيكة ههههههههههههههههههههههه على العموم شكرا لك كثيرا سابر تالقك

الزبير
12-04-2009, 09:17
ههههههههههههه
شكرا على الطرفة