المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هي العولمة


benbassou
03-04-2009, 13:59
سألوا محشش


ما التعريف الأكثر حقيقيةً للعولمةِ؟

فقال: موت الأميرةِ ديانا
و الدليل هو :

أميرة إنجليزية مع عشيق مصري
بحادث إصطدام في نفق فرنسي
في سيارة ألمانية تعمل بمحرّك هولندي
يقودها بلجيكي والذي كان مخمورا بالويسكي الإسكتلنديِ
متبوعة مباشرةً مِن قِبل المصورين و الصحفيّين الإيطاليينِ
على الدراجات البخاريةِ اليابانيةِ
عولجوا مِن قِبل طبيبِ أمريكيِ، يَستعملُ أدويةَ برازيليةَ
هذا الخبر يُرسَلُ إليك مِن قِبل عربي
يَستعملُ تقنيةَ بيل جتس اليهودي
وأنت من المحتمل َتقْرأُ هذا على حاسوبِكَ
الذي يَستعملُ الرقائقَ الالكترونية التايوانيةَ
و شاشة كورية
جمّعَ مِن قِبل العُمّالِ البنغلاديشيينِ في مصنع سنغافوري
ونَقلَ مِن قِبل سواقِ شاحنةِ باكستاني.

هذه هي............ ....


العولمةُ

ferrari3636
03-04-2009, 20:59
شكرا على مشاركتك الطريفة

شروق الشمس
06-04-2009, 14:49
مضحكة جدا هههههههههههههه
الله يعطيك العافية وشكرا جزيلا

**وفية دفاتر**
17-04-2009, 18:35
ايوا هادي هي العولمة و الا فلا...
هههههههههههههههه شكرا جزيلا ليك

meriem.c
17-04-2009, 19:33
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
merci pr la definition

watson
17-04-2009, 19:44
هههههه
احسن تعريف للعولمة
شكرا لك