تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : أشنو؟؟؟


imimzirg
04-04-2009, 14:35
واحد الشينوي بغا يشوف صوتو واش زوين وفكر إطلع فوق شي جبل و يغوت باش يرجع ليه الصدى ديال صوتو ويشوفو كيداير ملي طلع فوق الجبل وهو يقول"سو مي ما سون" وهو يسمع الصدى ديال صوتو قال"أشنو؟"

الزبير
05-04-2009, 10:29
شكرا على المساهمة

alice-beauty
21-05-2009, 19:50
هههههههههههههههههههههههه

عمر الشرقاوي
21-05-2009, 21:30
شكرا على النكتة الطريفة

احمد امين المغربي
21-05-2009, 21:33
ههههههههههههههههههههههه