مشاهدة النسخة كاملة : شوف الدحش ملي كيكبر......نكتة رائعة
mahjoubmahjoub
04-04-2009, 15:20
هيهاي إلى كبر الدحش.................................
هادا واحد الدحش شاف راسو فلمرايا.لقا راسو ولا كبير
مشا كيجري عند مو و قال ليها : مي مي وليت حمار
قالت ليه : وعلاه أولدي كنتي مهندس ههههههههههههههههههههههههههه
في انتظار ردودكم
alfiya2007
04-04-2009, 18:46
jamillllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll lll
أبو وداد
04-04-2009, 21:45
اطلعت على النكتة في عدة منتديات و لم تضحكني.لكن شكرا لك على المشاركة
saida saad
04-04-2009, 22:42
نكتة ظريفة .شكراً لك.
كان من الأفضل أن تحتفظ بردك يا أبا وداد
ههههههههههههههههههههههههههههه
saida saad
04-04-2009, 23:03
كان من الأفضل أن تحتفظ بردك يا أبا وداد
اطلعت على النكتة في عدة منتديات و لم تضحكني.لكن شكرا لك على المشاركة
لا تقلق أخي rabbana من أبو وداد راه ماكيضحكش .ماكتخرج فيه غير liberty03 اللي سماتو مول الكاسك هههههههههههه
لا تنزعج مني أمول الكاسك ههههههههههه
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond