المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شوف الدحش ملي كيكبر......نكتة رائعة


mahjoubmahjoub
04-04-2009, 15:20
هيهاي إلى كبر الدحش.................................


هادا واحد الدحش شاف راسو فلمرايا.لقا راسو ولا كبير
مشا كيجري عند مو و قال ليها : مي مي وليت حمار
قالت ليه : وعلاه أولدي كنتي مهندس ههههههههههههههههههههههههههه

في انتظار ردودكم

alfiya2007
04-04-2009, 18:46
jamillllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll lll

أبو وداد
04-04-2009, 21:45
اطلعت على النكتة في عدة منتديات و لم تضحكني.لكن شكرا لك على المشاركة

saida saad
04-04-2009, 22:42
نكتة ظريفة .شكراً لك.

rabbana
04-04-2009, 22:58
كان من الأفضل أن تحتفظ بردك يا أبا وداد

hakinya
04-04-2009, 23:02
ههههههههههههههههههههههههههههه

saida saad
04-04-2009, 23:03
كان من الأفضل أن تحتفظ بردك يا أبا وداد


اطلعت على النكتة في عدة منتديات و لم تضحكني.لكن شكرا لك على المشاركة


لا تقلق أخي rabbana من أبو وداد راه ماكيضحكش .ماكتخرج فيه غير liberty03 اللي سماتو مول الكاسك هههههههههههه
لا تنزعج مني أمول الكاسك ههههههههههه