المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وهذا هو موضوع درسنا اليوم........


imimzirg
04-04-2009, 23:51
قيل بأن أستاذا أراد تقديم درس حول موضوع"الشاي=أتاي" ففكر بأن يمهد للدرس أولا فقال"تعرفون جميعا أن الحمار من الحيوانات الأليفة التي نستعملها لقضاء أغراضنا،هذا الحمار يا أعزائي إذا أردناه أن يسير نقول له"أرا" وعندما نريد منه التوقف فإننا نقول له"شا" أما أنثى الحمار فنقول لها "شاي" وهذا هو موضوع درسنا اليوم"

الزبير
05-04-2009, 10:27
شكرا على المساهمة

perle blanche
07-04-2009, 12:28
ههههههههههههههههههههههههههه

ابن سبو
07-04-2009, 14:33
هذ السيد مجهد في الديداكتيك !!!

brid
07-04-2009, 16:14
شكرا جزيلا