المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : داك خينا لي كيبيبي على البومبية


imimzirg
04-04-2009, 23:57
ملي تحرقات ليه الحانوت جبد البورطابل وبدا كيصوني على البومبية حتى هما صيفتو ليه مساج مكتوب فيه"طويتطويتطويت........."

الزبير
05-04-2009, 10:26
شكرا على المساهمة

hakinya
08-04-2009, 18:54
شكرا على المساهمة