تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : اتصالات ولا ميدتل......نكتة رائعة


mahjoubmahjoub
05-04-2009, 00:38
هادا واحد خينا.................................


كان غادي و شدوه البوليس.قالو ليه أرا لاكارت ديالك.قال ليهم ديال اتصالات ولا ميدتل..هههههههههههه


في انتظار الردود

الزبير
05-04-2009, 10:25
شكرا على المساهمة

غزال كلميم
05-04-2009, 18:21
هههههههههه رائعة... موفق اخي

**وفية دفاتر**
06-04-2009, 15:32
hhhhhhhhhhhhhhhhhh
merci

az.rachid
06-04-2009, 15:35
شكرا على المساهمة

ساعي البريد
07-04-2009, 15:22
هههههههه ههههههههههه ههههههههههه
نكتة اعجبت الكثير
ننتظر المزيد

hakinya
07-04-2009, 15:46
حيت قاليهوم اتصالات الا ميديتيل قالوليه إيوا طلع لتيليبوتيك (صطافيط)

essalam.ber
08-04-2009, 17:33
سلخوه مزيان ، و قالو ليه : كيف جاتك التعبئة ، قال لهم : الحمد لله ماديرنش الضوبلاج ( promotion )

imimzirg
08-04-2009, 17:59
نكتة خفيفة ضريفة