المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة اليوم-البئر-


abomo007
05-04-2009, 08:02
نظر رجل في بئر فرأى وجهه,فعاد الى أمه فقال"في الجب لص,فجاءت الام فأطلت فقالت" اي والله,ومعه فاجرة.d7k

غزال كلميم
05-04-2009, 09:41
شكرا على المساهمة..

الزبير
05-04-2009, 10:20
شكرا على المساهمة

bendahane
05-04-2009, 14:35
راه خونا امفضي وامو قالت ليه ما تتعرفش.
ههههههههههههههههههههههههههههههه.

zineb121
05-04-2009, 15:23
هههههههههههه شكرا على النكتة

احمد امين المغربي
21-05-2009, 22:47
هائلة.هههههههههههههه

ilym
22-05-2009, 13:25
هههههههههههههههههههه روعة
شكراااااااااااا

**وفية دفاتر**
22-05-2009, 15:46
ههههههههههههههههههههههههه شكرا جزيلا

chamss
22-05-2009, 18:19
شكرا على النكتة الطريفة

عمر الشرقاوي
22-05-2009, 18:21
شكرا على المساهمة المضحكة.

UsFsHahid
09-06-2009, 19:44
d7kشكرا جزيلا على النكتةd7k

chobla
05-07-2009, 17:04
هههههههههههههههههههههه