المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شكوناهيا البيضة ولا الكحلة؟؟؟


imimzirg
05-04-2009, 10:53
واحد الرجل عندو 2 معزات وحدة بيضة وحدة كحلة داهم لسوق بغا يبيعهم،وجا واحد كيسولو قال ليه :
- بشحال هاد المعزة؟
-شكون فيهم؟
-البيضة
400 درهم
-والكحلة؟
-حتى هيا
أش كتعلفهم؟
-شكون فيهم؟
-البيضة
-الفصة و الفول
-والكحلة؟
-حتى هي
وهو يقول ليه داك الرجل إلا كانو بحال بحال بلا متبقى تسولني واش البيضة ولا لكحلة،وهو يجاوبو مول المعزات وقال ليه:
-معرفتيش علاش؟
-علاش؟
-حيت البيضة ديالي
-والكحلة؟
-حتى هي

الزبير
05-04-2009, 10:55
شكرا على المساهمة
هههههههههههههههههههههههههه

majdah
07-04-2009, 15:04
شكرا على المساهمة الطريفةd7kd7kd7kd7k

hakinya
08-04-2009, 16:45
شكرا على المساهمة
hhhhhhhhhhhhhhh

احمد امين المغربي
22-05-2009, 23:31
هائئئئئئئئلة..............

yahya elhabriri
23-05-2009, 18:58
ايوا هذا هو السكر الحقيقي
شكرا لك ولمستملحتك الرائعة

_nomidya_
24-05-2009, 00:17
هههههههههههههههههههههههههههه
شكرا على النكتة

ouahicham
24-05-2009, 09:13
شكرا على المساهمة
هههههههههههههههههههههههههه

SAFI
24-05-2009, 15:29
هاذي ممتازة

الله يخليك و يحفظك

imimzirg
24-05-2009, 18:25
تحياتي للجميع على الردود

عمر الشرقاوي
24-05-2009, 20:32
شكرا على المساهمة الطريفة