imimzirg
05-04-2009, 12:01
فسبيطار الحماق الأستاذ ديال الرياضة مريض وقال لواحد من الحماق لي كيبان فيه شوية ديال الضوء غادي تديهم دير ليهم رياضة بحال كتندير ليكم قال ليه واخا ومشا داهم ملي رجعو فلعشية كلهم مجروحين وعامرين دميات والغد ليه تبعهم الأستاد بغا إشوف أش من رياضة كيدير ليهم ملي وصل لقاه كيرسم ليهم خط بيض فوسط الشانطي وتيقول ليهم يالاه دوزو من تحتو