المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة اليوم-عيب يا رجل-


abomo007
06-04-2009, 13:52
تزوج قروي اجنبية,و بعد شهور ارسل لاهله رسالة.
يقول فيها"لقد تزوجت اجنبية وللاسف جابت لي ايدز."
فرد عليه اهله" عيب عليك يا رجل مش كنت تسميه على اسم ابوك".d7k

**وفية دفاتر**
06-04-2009, 14:49
هههههههههههههه
شكرا على ا لنكتة

شروق الشمس
06-04-2009, 14:54
هههههههههههه

شكرا جزيلا

thinkdifferent
06-04-2009, 15:12
عييييييااااااااااا نة - بايخة
------------------------------------------------------------------------------------------------
السعودي - مرحبا
المغربية -مرحبا شكون معايا /

السعودي -لا انا مو اسمي شكون
المغربية -علاش كاينة شي سمية شكون انا كنقولك شكون معايا /

السعودي -يا بنت الحلال انا اقولك اسمي مو شكون انا اسمي فلان
المغربية -اه متشرفين اخويا /

السعودي -انتي باين عليك من المغرب العربي صح؟
المغربية -اه انا من المغرب و انتا؟

السعودي -من جدة
المغربية -اه اوكي سلملي عليها ولكن مقلتليش منين /

السعودي -انا قلتلك من جدة
المغربية -انا كنعرف بلي راك مع جدتك ولكن منين/

السعودي -ههههههههههههه انا اقولك من جدة مو من جدتي جدة مدينة في السعودية
المغربية -اه اوكي

السعودي -انا الحين لازم اطلع عندي دوام
المغربية -اوكي باي

السعودي -يعطيك العافية
المغربية -مزيان تبارك الله علاش اش درتليك؟؟ /

السعودي -انا ما قلتلك شي
المغربية - كيفاش ما قلتلي والو وديك الدعوة يعطيك العافية ما كتعني والو

السعودي -ليش انتي ما تحبي تكوني بصحة والعافية
المغربية -الصحة اوكي والعافية لااااااااااااااا

السعودي -شنو الفرق بين الصحة والعافية؟
المغربية -الصحة كتعني الصحة و العافية هي النار

السعودي -اعوذ بالله انا قلتلك يعطيك العافية يعني يعطيك الصحة
المغربية -اه حنا كنقولو العافية للنار

السعودي -هههههههه يلا انا الحين اطلع باي
المغربية -باي

boutrika abdellatif
06-04-2009, 18:00
حرك الماوس وموت من الضحك
http://www.geocities.com/johnniemccoy/elasticbaby.html (http://www.geocities.com/johnniemccoy/elasticbaby.html)