تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : فوائد الغش


hamami
08-04-2009, 12:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا : يعمل الغش علي تقوية روح الصداقة و التعاون بين الطلبة و دعم روابط المودة..

ثانيا : يتيح حسن الجوار .

ثالثا : تقدم للمراقب خدمة جليلة الذي سينشغل بما تفعلة بدلا من الاكتئاب و الملل الذي قد يصيبة من جراء جلوسة بلا عمل طوال مدة الامتحان

رابعا : يتيح لك الغش اظهار روح التضحية اذ سيتمكن زملاؤك من الغش دون اي مخاطر لان المراقب سيكون مشغولا بما تفعله

خامسا : ستتمكن من التعرف علي المسؤولين عن لجنة الامتحانات مثل مراقب الدور و ربما رئيس اللجنة وبذلك تصبح من الشخصيات المشهورة اللامعة ..

سادسا : سينتهي الامر غالبا بسحب ورقة الامتحان وباتالي تعود الي المنزل قبل باقي زملاؤك بدلا من الجلوس في مكانك بلا اي فائدة

سابعا : اذا كنت سعيد الحظ قد تحرم من دخول باقي الامتحانات و باتالي ستتمكن من الاستمتاع الاجازة الصيفية مبكرا. http://tbn2.google.com/images?q=tbn:cyO6dJzi38aLcM:http://3.bp.blogspot.com/_ZQ1GZsCxkwA/R5JOg-SvyJI/AAAAAAAAAGQ/NLl_W_uR9EQ/s320/ist2_3943589_school_exam.jpghttp://tbn3.google.com/images?q=tbn:jH277Xyha_shyM:http://www.20at.com/12June/Test-Cheat.jpg

chasseur
12-04-2009, 18:27
ممتاز
انها مجموعة حكم

الزبير
13-04-2009, 16:45
حكم بليغة
وقيم بناءة
سنغعمل على غرسها في نفوس تلامذتنا

احمد امين المغربي
14-04-2009, 18:34
كلام جميل ملوش مثيلللللللللل

simosalu
14-04-2009, 19:23
بارك الله فيك لقد أضحكتني فعلا فشكرا لك

hamami
14-04-2009, 19:30
حكم بليغة
وقيم بناءة
سنغعمل على غرسها في نفوس تلامذتنا
نعم ياأخي هذا هو المطلوب

FATIMA8
14-04-2009, 23:36
الغريب في الامر اخي ان الغش في ايامنا هذه اصبح امر عادي و جاري به العمل و الاغرب من ذلك انه عندما تخبر احد اصدقائك انك لا تغش في الامتحان يعتبرك شاذا و خارجا عن العادة و في احسن الظروف يقول لك اانت مسلم زيادة عن الاخرين .زمن اصبح فيه الحق غريبا: حسبنا الله و نعم الوكيل