منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية
>
الدفاتر العامة والشاملة
>
دفاتر الترفيه والتسلية
>
النكــت والطرائف
> no body
تسجيل الدخول
مشاهدة النسخة كاملة :
no body
imimzirg
09-04-2009, 17:02
واحد الاستاد ديال النكليزية كيسول التلاميد شكون لي غايب اليوم كيقولو ليه"no body" زعما لا أحد. ديما حتى قرب العام ايسالي وهو يقول ليهم واش هاد "no body" مبقاش غيقرا معمرو جا
الزبير
09-04-2009, 18:01
بارك الله فيك على المساهمة
احمد امين المغربي
10-04-2009, 18:00
تخيلتها بنكهة مراكشية.شكرا لك.
عمر الشرقاوي
10-04-2009, 23:38
شكرا على النكتة الطريفة
abomo007
11-04-2009, 00:32
شكرا على المساهمة.
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond