تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : أمثال رائعة في ثراثنا المغربي.


احمد امين المغربي
09-04-2009, 21:22
_الفلاحة ما فيها راحة.
_الشمس على الروا زهوة.
_ضربة من يد المعلم تكفي.
_سبع صنايع والرزق ضايع.
_كل ازرع ايجيه كيالو.

احمد طالبي
11-04-2009, 14:27
شكرا أخي الكريم على هذه الامثال الرائعة

innaswakha
11-04-2009, 17:30
بارك الله فيك على المساهمة

oussama2000
11-04-2009, 21:33
لك منا كل الشكر والثناء يا استاذنا المحترم على هذه الامثال الرائعة

hakinya
11-04-2009, 22:09
شكرا لك على الامثال

احمد امين المغربي
12-04-2009, 01:16
شكرا أخي الكريم على هذه الامثال الرائعةلاشكر على واجب أخي أحمد طالبي.

احمد امين المغربي
12-04-2009, 01:18
بارك الله فيك على المساهمة
شكرا لك على التشجيع أخي اناسواخا

احمد امين المغربي
12-04-2009, 01:19
لك منا كل الشكر والثناء يا استاذنا المحترم على هذه الامثال الرائعة
ولك بالمثل أيها الرجل الكريم يا أسامة 2000

احمد امين المغربي
12-04-2009, 01:20
شكرا لك على الامثالولك الشكر أنت كذلك على المرور.

أبو العز01
26-04-2009, 16:46
أمثال مغربية صارخة ،لها من الدلالات و الأسرار ما يجعلها خالدة بيننا
تحياتي

احمد امين المغربي
27-04-2009, 18:02
أمثال مغربية صارخة ،لها من الدلالات و الأسرار ما يجعلها خالدة بيننا
تحياتي
وأنت الرائع على الدوام يا أبا العزة...

محمد بن الهاشمي
28-04-2009, 17:41
الامثال الشعبية المغربية تراث حضاري يجب المحافظة عليه ومبادرتكم تخدم بشكل جيد ثقافتنا الشعبية..........................................ش كرا اخي على مجهوداتكم

احمد امين المغربي
28-04-2009, 18:54
الامثال الشعبية المغربية تراث حضاري يجب المحافظة عليه ومبادرتكم تخدم بشكل جيد ثقافتنا الشعبية..........................................ش كرا اخي على مجهوداتكم...............بل الشكر كل الشكر لكم أخيالكريم على الدعم الكبير....

said_zinda
01-05-2009, 10:43
أمثال غاية في الروعـــــــــــــــة

احمد امين المغربي
02-05-2009, 22:32
dd1أمثال غاية في الروعـــــــــــــــة وأنت الأروع أخي سعيد شكرا على مرورك البديع.