تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : تعرفون لمذا لا يمسك الرجل يد زوجته ؟؟؟؟؟


younesserraoui
10-04-2009, 17:08
تعرفون لمذا لا يمسك الرجل يد زوجته ؟؟؟؟؟
> >
> >
> >
> >
> >
> > وهم أصدقاء (مصاحبين)
> >
> > 'أنت. لمذا لا تمسك يدي ونحن نمشي في الشارع؟ '
> > '‏لا ...تخيلي لو ان أ حد من اهلكي رءانا؟ او احد من أخوانك ؟
> >إن ‏شاء الله يا حبيبتي سأخطبك وامسك يدك امام كل الدنيا
> > .................................
> >
> > مخطوبين
> > 'أنت. لمذا لا تمسك يدي ونحن نمشي في الشارع؟ '
> >لكي لا يعتقد احد اننا اتخطبنا نريد ان نعيش حياتنا بعيد من المشاكل والعين
> >و بصراحة انا لم اتزوجكي بعد ...إن شاء الله سنتزوج وامسك يدك وإنتي زوجتي
> > حبيبتي في الحلال...
> > .................................
> >
> > متزوجين
> >
> > ''أنت. لمذا لا تمسك يدي ونحن نمشي في الشارع؟ '
> > 'يا حبيبتي نحن لسنا بجهال ولا مراهقين نمسك ايدي بعضنا في الشارع امام الناس...نحن كبار متزوجين ومحترمين
> > .................................
> >
> > اصبحوا اباء وباطفال
> >'أنت. لمذا لا تمسك يدي ونحن نمشي في الشارع؟
> > 'يعني امسك يدك او امسك ايدي اطفالك او احمل الأكياس كلها؟!'
> > .................................
> > 25سنة بعد الزواج
> >
> > أنت. لمذا لا تمسك يدي ونحن نمشي في الشارع؟ '
> > 'مذا ؟ يديك انت لم تري كل هذا الشيب في وجهي ؟ سبحان الله لا تستحيين مذا سيقول الناس عنا ؟؟ كبرنا وخرفنا اذهبي الله لا يبارك فيكي

> >
> >
> >
> >
> >
> > يا راجل امسك يدها وخلصنا

هههههههههههههههههههههه

souad83
11-04-2009, 20:29
شكرا لك أخي يونس

meriem.c
17-04-2009, 19:44
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

moh07
17-04-2009, 21:05
مقبببببببببببوووووووووووووووووووووووووول

oum othmane
17-04-2009, 21:12
مشكور أخي الكريم .
دمت متألقا.