منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية
>
الدفاتر العامة والشاملة
>
دفاتر الترفيه والتسلية
>
النكــت والطرائف
> نكتة اليوم-زي العقرب-
تسجيل الدخول
مشاهدة النسخة كاملة :
نكتة اليوم-زي العقرب-
abomo007
11-04-2009, 09:36
الطفل لجارتهم"ممكن اشوف لسانك ياخالة؟"
الجارة"ليه يا بني؟"
الطفل"لان امي تقول دوما انه زي العقرب."d7k
عمر الشرقاوي
11-04-2009, 16:11
حضي لسانك قدام ادراري
شكرا على المساهمة الطريفة.
bendahane
11-04-2009, 23:26
شكرا على النكة.
ههههههههههههههههههههههههههههههه
حنان2
12-04-2009, 00:07
فعلا هذه عبرة للأمهات ,شكرا على هذه النكتة
الزبير
12-04-2009, 08:54
بارك الله فيك على المساهمة
هههههههههههه
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond