تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكت مغربية100/100


نهيلة dima maroc
11-04-2009, 14:27
قال ليك هذا وحد الاستاذ قال لتلاميذ ديالو : لي سولتو اوماجوبش يعطني 50درهم ولي سولني اوماجوبتش نعطيه 100درهم اوهو ينوض واحد الكسول قليه :( شنهيا الحشرة لي عندها 9999999رجل???) بدا كيفكر اهوا يقول ليه معرفتش هاك 100درهم , قول ليا انت شناهيا ?? اوهوا يجاوب الكسول : تاانا معرفتش هاك 50درهم:bleh:
واحد كيكتب نقز السطر.. هوا يتهرسd7k
ربعة ديال الناس غاديين خرجو ليهم 2 ****ا... واحد قال لصحابو هيقتلونا.. قالو ليه علاش.. قال ليهم هما جوج وحنا بوحدنا:1aa:
قال ليك هادي واحد المرأة شارفة جأت من الحج , وهي تخرج في يوم الغد باش تفرق الشريحة و التمر على دراري صغار , المهم ركبات على حمارها و مشات وحد شوية و هو يدوز من حداها واحد القط و قال ليها صباح الخير الحاجة و هي تقفز و قالت هاو حتا من المشاش ولاو تيهضرو و هو يقول ليها حمارها هانتي تشوفي الحاجةقال ليك هدا واحد سكران طلع الطوبيس و هو يقول السلام عليكم , و حتى واحد مجاوبو , وهو يمشي القدام حدا الشيفور و نعت بيديه وقال ليهم هاد الجهة اليمنى ديال الحمير و اليسرى ديال البغال , و هو ينقز واحد من جهة ديال الحمير و قال ليه خويا أنا راه ماشي حمار و هو يقول ليه السكيري يلاه دوز الجهة ديال البغال:blow:
هدا واحد خدا الدكتوراة في علم الحيوان ولكن الأساتذة دياولو متيقوش أو هما يقولوليه ديرلينا شي تجربة ... البركاني جاب واحد القطة منين كيصفق عليها كتجي عندو أو هو يقطعليها الرجل الأولى منين صفق عليها جات هو يقطعليها الرجل الثانية منين صفق عليها جات هو يقطعليها الرجل الثالثة منين صفق عليها جات هو يقطعليها الرجل الرابعة منين صفق عليها ما جاتش أو هو يقوليهم نستنتج أننا عندما نقطع للقطة أرجلها الأربعة تفقد حاسة السمع:harhar1:

عمر الشرقاوي
11-04-2009, 16:17
نكت والله جد ممتعة.
قتلاتني بضحك. لهلا يخطيك على دفتر النكت.
كاين شي نكت اخرى؟؟؟

الزبير
12-04-2009, 09:12
شكرا على النكت

نهيلة dima maroc
12-04-2009, 20:11
اشكرك اخي على ردك الطيب ولكن احنا بغيناك تضحك ماشي تموت ههههههههه شكرا لك وشكلرا جزيلا اخي الزبير على ردك الطيب دمتم سالمين اخواني

احمد امين المغربي
14-04-2009, 18:41
الشكر لك أختي نهيلة على النكت الجميلة جدا.

غزال كلميم
15-04-2009, 10:05
نكتة الحاجة زوينة

نهيلة dima maroc
16-04-2009, 17:05
شكرا شكرا شكرا لك اخي امين فعلا دائما تنورني اما بالنسبة لغاليتي غزال كلميم فشكرا لك على ردك الطيب موفقين ان شاء الله