تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة مدرسية


essalam.ber
11-04-2009, 14:58
دخل مفتش الفرنسية إلى قسم( ق3 ) و لم يجد الأستاذ ، وجد التلاميذ منقسمين إلى مجموعتين ، المجموعة الأولى تردد في لحن جميل هذه العبارة : كِسْكْ أّبي لانْ ، أما المجموعة الثانية فتردُّ عليها بهذه العبارة : لا نَبِلُو ، جلس المفتش مدة يستمع لما يردده التلاميذ و لم يفهم شيئا حتى حضر الأستاذ و سأله : ماذا يقول التلاميذ ؟
فقال : إنها بالفرنسية ، المجموعة الأولى تسأل : qu'est ce que a bu l'ane
والمجموعة الثانية ترد : l'ane a bu l'eau

عمر الشرقاوي
11-04-2009, 15:40
شكرا على المساهمة

mohamed_kad
11-04-2009, 22:19
هههههههههه شكرا على هذه النكتة الرائعة

الزبير
12-04-2009, 09:03
بيداغوجيا الببغائية
هههههههههه