المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهضرة فراسسسسسسسك.....


imimzirg
11-04-2009, 16:59
واحد الخياط عندو ببغاء ،وقتما داز واحد الراجل قرع قدام الحانوت كيقول ليه الببغاء"والقرع" ديما وحد الخطرة جا داك الراجل وقالها للخياط وقال الخياط للببغاء إلى باقي قلتي ليه هاكاك غادي ندبحك، في الغد ملي داز داك الراجل قدام الحانوت ديال الخياط بقا كيشوف فالببغاء وكيضحك وهو يقول ليه الببغاء"الهضرة فراسك"

عمر الشرقاوي
11-04-2009, 22:25
شكرا أخي على الابتسامة الجميلة

محمد الخضري
11-04-2009, 23:06
نكتة جميلة شكرا لمساهمتك.

الزبير
12-04-2009, 09:00
ههههههههههههه
شكرا على الطرفة