تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : دخل وشوف واش كتعرف تقرا


imimzirg
11-04-2009, 18:55
هدا واحد الكسول بغا يقرا السمية ديال مبيد الحشرات "فليتوكس" ،وهو يقول "falyatawakass"
كتبتها بالفرنسية لتنطق بالشكل المطلوب.

اليكم الأخرى

واحد واقف أمام حانوت ديال اصلاح السيارات وكيقرا أش مكتوب فالبلاكة"إصلاح هياكل السيارات"

وهو يقول "إ/ صلاح/ هيا/ كل/ السيارات"
"è salah haya koli assayarate"


لي مفهمهاش يسامحنا

عمر الشرقاوي
11-04-2009, 22:04
نكت واضحة .
شكرا أخي على المساهمة.

محمد الخضري
11-04-2009, 23:10
نكت طيبة أكيد أنها لن تضحك إلا رجال التعليم.شكرا لمساهمتك.

الزبير
12-04-2009, 08:59
هههههههههههههههه
شكرا على المساهمة

lmohib007
13-04-2009, 15:31
قدام بزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف اونسيتي ديال كوكاكولا أو فانتا قرا اللولى ب؛ kawkan kawlan او قرا الثانية ب؛ 9anitan حيت ف كاتقرا ب ق فالخط العثماني

يحي
13-04-2009, 15:35
اضحكتنا ،
لا أراك الله مكروها

imimzirg
15-04-2009, 21:45
ونسيتي هداك لي بغا يقرا "seven-up" وهو يقول "sa9ana opine

الغندور سعيد
16-04-2009, 09:31
شكراشكراشكراشكراشكراشكراشكراشكراشكراشكراشكراشكراشك راشكراشكراشكراشكراشكراشكراشكرا
شكراشكراشكراشكراشكراشكراشكراشكراشكراشكراشكراشكراشك راشكراشكراشكراشكراشكراشكراشكرا
شكراشكراشكراشكراشكراشكراشكراشكراشكراشكراشكراشكراشك راشكراشكراشكراشكراشكراشكراشكرا
شكراشكراشكراشكراشكراشكراشكراشكراشكراشكراشكراشكراشك راشكراشكراشكراشكراشكراشكراشكرا
شكراشكراشكراشكراشكراشكراشكراشكراشكراشكراشكراشكراشك راشكراشكراشكراشكراشكراشكراشكرا
شكراشكراشكراشكراشكراشكراشكراشكراشكراشكراشكراشكراشك راشكراشكراشكراشكراشكراشكراشكرا