تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : مصباح علي بابا.......نكتة جميلة


mahjoubmahjoub
12-04-2009, 09:47
هادي واحد المرا شااارفة.لقات مصباح علي بابا.حكاتو و خرج ليها العفريت.قال ليها : طلبي شنو بغيتي نحققو ليك.
قالت ليه : ما بغيتش نموت.ردني نكون بنت 20 عام.
ردها بنت 20 عام ، بقات شويا و معجباتهاش 20 عام. قالت ليه : ردني نكون بنت شهرين. قال ليها : واخا.
ملي ولات عندها شهرين جاها بوحمرون و هي تموت...........ههههههههههههههههههههههههههه

mahjoubmahjoub
12-04-2009, 17:40
أين الردوود....هي ما عجباتكومش؟

الزبير
13-04-2009, 16:48
كانت بغية تصغار راها خلصات الضريبة