imimzirg
12-04-2009, 12:56
تيقولو بلي لي كاياكل بيديه ليسرية الشيطان كياكل معاه. واحد الراجل ديما تياكل بليسرية وعياو الناس مينصحو فيه،والأكلة لي كياكل ديما هي العدس،واحد النهار جا عندو الشيطان وقال ليه"عافاك عود كول بليمنية "
الشيطان تقهر بالعدس
الشيطان تقهر بالعدس