تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : هل تريدون الحل لمشاكل العالم العربي؟..ادخلوا...الصورة تبين الحل


mahjoubmahjoub
12-04-2009, 15:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يتخبط عالمنا العربي في مشاكل عديدة
لكن الحل بسيييط جدا
حل يرضي جميييع الأطراف
من الذي سيقدم لنا الحل يا ترى؟
إنها نانسي عجرم....ألا تصدقونني؟
انظروا إلى الصورة و ستتأكدون جيدا
انزلوا
7
7
7
7
7

7
7
تفضلوا


http://upload.7bna.com/uploads/271e8849ec.jpg (http://upload.7bna.com)

شفتوها مسيكينة شحال هازة لينا الهم.........

ساعي البريد
12-04-2009, 20:04
يا اخي اخبرتنا انها من اسلحة الدمار الشامل....والان اصبحت حل للعالم العربي.... ما هذا التناقض.... اخبرني.

mahjoubmahjoub
12-04-2009, 20:56
ليس تناقضا.
قصدت بهذه المشاركة : أن ألفت النظر إلى انشغال الناس بها و بغيرها عوض الاهتمام بشؤون الحياة. و كأنها هي التي تملك لهؤلاء الناس الخلاص من كل متاعبهم.
أتمنى أن يكون الأمر قد اتضح الآن

الزبير
13-04-2009, 16:37
اتضح جليا لكن من يستمع
راه موازين قريبة فالرباط