mahjoubmahjoub
13-04-2009, 08:32
السلام عليكم
هذا واحد المعلم ديال داكشي ديال محاربة الأمية
خدام تايقول للشارفين اللي كايقراو عندو:
شفتو أنا راه كنت كنقري فبير أنزران و من بير أنزران سيفطوني نقري فبير طمطم و من بير طمطم هانا دابا كنيقريكوم فالبير الجديد و من البير الجديد انمشي ما زال لبير,,,
وهو يقاطعوا واحد الشيباني كايقرا عندو:
بغيت نسولك آسي واش نتا معلم و لا دلو؟ شفتهوم يلوحو فيك غير فالبيار.
http://www.beautymaroc.com/vb/images/smilies/laugh.gif
قاليك هادا واحد المسؤول كيتسارا فالرباط و هو يبان ليه واحد خينا
مفركس ( نظارات-دجين -كاسكيط)هو يعيط ليه قال ليه : أجي فاش خدام انت
قال ليه:فالمرسى نتاع مراكش
هو يقول ليه علاه كاين شي مرسى فمراكش
هويرد عليه صاحبنا أوعلاه كاين شي خدمة فالمغرب
هذا واحد المعلم ديال داكشي ديال محاربة الأمية
خدام تايقول للشارفين اللي كايقراو عندو:
شفتو أنا راه كنت كنقري فبير أنزران و من بير أنزران سيفطوني نقري فبير طمطم و من بير طمطم هانا دابا كنيقريكوم فالبير الجديد و من البير الجديد انمشي ما زال لبير,,,
وهو يقاطعوا واحد الشيباني كايقرا عندو:
بغيت نسولك آسي واش نتا معلم و لا دلو؟ شفتهوم يلوحو فيك غير فالبيار.
http://www.beautymaroc.com/vb/images/smilies/laugh.gif
قاليك هادا واحد المسؤول كيتسارا فالرباط و هو يبان ليه واحد خينا
مفركس ( نظارات-دجين -كاسكيط)هو يعيط ليه قال ليه : أجي فاش خدام انت
قال ليه:فالمرسى نتاع مراكش
هو يقول ليه علاه كاين شي مرسى فمراكش
هويرد عليه صاحبنا أوعلاه كاين شي خدمة فالمغرب