تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : هادو شي نكيتات يلا بغيتو..........


mahjoubmahjoub
13-04-2009, 08:32
السلام عليكم

هذا واحد المعلم ديال داكشي ديال محاربة الأمية
خدام تايقول للشارفين اللي كايقراو عندو:
شفتو أنا راه كنت كنقري فبير أنزران و من بير أنزران سيفطوني نقري فبير طمطم و من بير طمطم هانا دابا كنيقريكوم فالبير الجديد و من البير الجديد انمشي ما زال لبير,,,
وهو يقاطعوا واحد الشيباني كايقرا عندو:
بغيت نسولك آسي واش نتا معلم و لا دلو؟ شفتهوم يلوحو فيك غير فالبيار.

http://www.beautymaroc.com/vb/images/smilies/laugh.gif


قاليك هادا واحد المسؤول كيتسارا فالرباط و هو يبان ليه واحد خينا
مفركس ( نظارات-دجين -كاسكيط)هو يعيط ليه قال ليه : أجي فاش خدام انت
قال ليه:فالمرسى نتاع مراكش
هو يقول ليه علاه كاين شي مرسى فمراكش
هويرد عليه صاحبنا أوعلاه كاين شي خدمة فالمغرب

kasm
13-04-2009, 10:23
ككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك
ضحكتني

الزبير
13-04-2009, 16:28
في الحقيقة النكتة الثانية ضحكاتني بزززززززززاف

mahjoubmahjoub
13-04-2009, 17:24
ما كدبش عليه أخويا الزبير