تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : هادا واحد مسمووووم ..............


mahjoubmahjoub
13-04-2009, 08:48
واحد مسموم إتزوج....
مشى لشهر العسل بوحدو


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


واحد مسموم أباه طرده من الدار
رجع كتب على باب دارهم
' مقر تنظيم القاعدة '


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


واحد مسموم عنده تاكسي،
طلق مراته،
مشى يوصلها لدار اباها
خذّم العدّاد


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


واحد مسموم عيّنوه رئيس الشرطة،
أول حاجة عملها غير رقم الطوارئ من 190
إلى 09742806329577935


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


**** (مسموم) دخل لواحد الدار
ما لقى حتى حاجة يسرقها ...
اتصل بأمريكا
و خلى السماعة مرفوعة !!! و نزل

نهيلة dima maroc
13-04-2009, 10:55
merci beaucoup et bon chance

الزبير
13-04-2009, 16:27
شكرا على النكت الطريفة