تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : المرأة في سنواتها.....ناااري العيالات غيعطيوني العصا.....


mahjoubmahjoub
13-04-2009, 08:54
السلام عليكم

المرأه في سن20 ككرةالقدم يركض

خلفها22رجلا

في سن30 ككرةالسلة يركض

خلفها10رجال

وفي سن40 ككرة البيسبول يركض

خلفها رجل واحد

وفي سن50 ككرة التنس كل رجل

يرميها للآخر

أما في سن 60 ككرة الكولف تقذف إلى

الحفرة وهي المقبرة

معذرة من كل النساء

ههههههههههههههههههههه

نهيلة dima maroc
13-04-2009, 10:42
اعبرتي على العيالات ههههههههههه اوى خويتي لمزيويدة وارتاحيتي هي وخا عيرتينا مزيان ولكن بصارحة رسمتي بسمة على وجوهنا شكرا لك اخي

abouwalid 1
13-04-2009, 12:06
كحلتيها أ صكع نوضت على راسك الصداع. أنا ما شغليش

perle blanche
13-04-2009, 13:17
ياك أخوي محجوب ف60 عام تترمى في الحفرة هذي هي رجلة :cray:

abomo007
13-04-2009, 15:01
لا تخافي اختي perle blanche المراة تعمر اكثر من الرجل(والاعمار بيد الله)
اما انت ياخي المحجوب تتقلب على الصداع خصك تقرا المدونة.
هههههههههههههههههههههههههههههه

الزبير
13-04-2009, 16:22
شكرا على المساهمة العبر بالخواتم

mahjoubmahjoub
13-04-2009, 18:54
إوا غي صبري أختي perle blanche هههههههههههههه

abouwalid 1
13-04-2009, 20:40
وانت أصاحبي عاد خاطب وفيك هاذ الزطاور . راه العيالات كيقراوا حـسيفة أنا ماكنتش معاك عوم بحرك .

غزال كلميم
14-04-2009, 08:45
حشوما عليك بزاف اخويا مجحوب ....صافي كحلتيها

mahjoubmahjoub
14-04-2009, 09:01
إنها مجرد مزحة أختي............. ما شتي الرجال......
ملي كيكبر الراجل كيبقا فيه غير الكادر......
و كيمشي ليه العقل و كيبقا غي كيفيبري vibreur .....هههههههههههههههه

غزال كلميم
14-04-2009, 09:05
إنها مجرد مزحة أختي............. ما شتي الرجال......
ملي كيكبر الراجل كيبقا فيه غير الكادر......
و كيمشي ليه العقل و كيبقا غي كيفيبري vibreur .....هههههههههههههههه

جيتي تكحلها عميتيها.....هذي هي الاخيرة ليك
هههههههههه

mahjoubmahjoub
14-04-2009, 09:11
ها ضهري موجود للعصا................قولي بسم الله و بداي.............هههههههههههههههههه

و زيدون أنتي يا أختي باقيا صغيرة و متأكد أنك زوينة...........يعني راك من الصنف الأول لي قلت ...بحال كرة القدم

abouwalid 1
14-04-2009, 09:51
واش تعرض علينا للعرس مللي تتزوج ؟

mahjoubmahjoub
14-04-2009, 10:47
أنت الأول أخويا...........مرحبا بيك مسبقا

عمر الشرقاوي
14-04-2009, 10:55
المهم أسي محجوب كلنا كنعيشو مع المرأة فجميع هاذ الأطوار. ولكن الرجل الأناني هوملي كيرمي كرة الكولف فلحفرة، كيرجع يقلب من جديدعلى كرة القدم. ولكن كترميه هي فلحفرة ديال الكولف.
شكرا أخي المحجوب على الابتسامة.

يحي
14-04-2009, 10:57
اما انا فقراتها و كتمت الابتسامة و الضحكة لان زوجتي لو لاحظت ابتسامتي العريضة لوجهت الي استفسارا عن سر الضحكة و دخلنا في س/ج

rachid-gh
14-04-2009, 10:58
wa n3al chitan rah la3mar bi yadi lah wa sa3datak afa3il lkhir wazin ila zin laf3al ok sahbi

abouwalid 1
14-04-2009, 12:23
هادوا غير الرجال شوف أش داروا باللتي يقراوها العيالات كلهم

mahjoubmahjoub
14-04-2009, 12:26
الله يحضر السلامة .................ههههههههههههههه

بوح قلم
14-04-2009, 14:49
إنها مجرد مزحة أختي............. ما شتي الرجال......
ملي كيكبر الراجل كيبقا فيه غير الكادر......
و كيمشي ليه العقل و كيبقا غي كيفيبري vibreur .....هههههههههههههههه
assume tes bêtises asi lmhjoub,là tu te met tout le monde a dos.lol

mahjoubmahjoub
14-04-2009, 18:11
أخويا العصا لابدا منها.......................هادا عصر العيالات
وا عطي ضهرك للعصا و قول شكرا أ لالة..........هههههههههههه

احمد امين المغربي
14-04-2009, 18:18
الكولف.التنس.كرة القدم.....والتيران هاذا ماشي مراااااااااااااااا....هههههههه

safari 405
15-04-2009, 19:30
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه عليكم العيالاتأنا ما كلت والو

عباس الصغير
16-04-2009, 13:24
كون غير تبيّن الإسم د مولاها و ترجع اللور اتفرّج عليه.

احمد طالبي
16-04-2009, 15:20
نكتة رائعععععععععععععععععععععة جدا لكنها قد تشعل حربا عالمية في المنتدى أنا لا أتفق مع مضمونها على الاطلاق
لأنني

..............
............................

................
...............



...............
............


...............


.............


...........


لأنني
...........
...........
.........




............
لأنني
أخاف
....
من
.............
.......
المرأة
....

mahjoubmahjoub
17-04-2009, 09:33
ماتخافش أخويا أحمد .......غندافعو عليك إلا بغاو يضربوك.ههههههههههههههه

مرحبا بك في هذا المنتدى

ام هاجر المغربية
17-04-2009, 13:41
حرام عليك هدا ماكتسوى عندك المراة.
لكن ما عليش هذه هدية http://www.almhml.com/tokia/images/taw/no45.gif (http://www.almhml.com/tokia/) http://farm1.static.flickr.com/183/428277413_41e96ad30f_m.jpg (http://www.flickr.com/photos/98621082@N00/428277413/)

chamss
17-04-2009, 15:17
هاي هاي اخ محجوب
مالك اخويا على العيالات

زهر الرمان
18-04-2009, 09:45
كحلتيها في الاول و باغي تصلحها في الاخر فات الفوت

ابن سبو
21-04-2009, 15:52
وصف جميل ...و رائع ....
و بالمناسبة نريد وصفا بنفس الصيغة للرجل ...
لأن الرجل لا يركض وحده من أجل المرأة ...
بل حتى المرأة تجري للظفر برجل ...
أليس كذلك ؟

أبو العز01
25-04-2009, 21:18
المهم أسي محجوب كلنا كنعيشو مع المرأة فجميع هاذ الأطوار. ولكن الرجل الأناني هوملي كيرمي كرة الكولف فلحفرة، كيرجع يقلب من جديدعلى كرة القدم. ولكن كترميه هي فلحفرة ديال الكولف.
شكرا أخي المحجوب على الابتسامة.

هذا ما فيه شك أخي عمر
ؤيلا كانت المرأة من عمر التنس أي من واحد لواحد شوف شحال من عين متبعاها(الجمهور).في نهاية المقابلة كلشي تيستناها.:blow:
خونا نسى بِلِي عندو وليات في الدار ../
إيوا خليه يفوج علينا شويا ..الضحك تيطول العمر

شمعة الامل
25-04-2009, 21:44
احترم رايك اخي حتى لو كان يسيء لنا.شكرا على اية حال

بوح قلم
25-04-2009, 21:57
ليس من الضروري أن تنزل بمستواك إلى الحضيض كي توصل فكرة أو حتى أن تبدو مضحكا٠

jouda
26-04-2009, 16:05
حشومة ا سى المحجوب دابا طيحتينا للضص بلاتى عليك

malak
26-04-2009, 16:10
احسنت اخي عمر الشرقاوي

نجمة المنتدى
17-05-2009, 11:51
هههههههه
على العموم مقبولة لكن اذا كررت س.................

alice-beauty
23-05-2009, 18:32
حشوما علييييييييييييييييك

akarkab
23-05-2009, 22:23
http://img528.imageshack.us/img528/9152/ag004069eh.gifبارك الله فيك مع احترامي للمرأة