مشاهدة النسخة كاملة : من وحي الثراث.
احمد امين المغربي
14-04-2009, 17:38
إليكم بعض الأمثال:
-حكم جاير ولا سوق باير.
-الحساب على التالي يا الوالي.
-حتى غلا عاد حلى.الحوانت مصافة ولرزاق مخالفة.
-اخدم تيدم واجلس تندم.
تراثنا في الأمثال غني بالحكم و العبر ويكأنما زمن الحكماء ولى و انتهى تاركا بصماتهم التي تتجسد فى هذه الجمل ...
شكرا اخي أحمد لتجميعك لهذه التحف و امتاعنا بها
بارك الله فيك
الغِلاَق
15-04-2009, 06:22
شكرا أخي أحمد أمين على الباقة النادرة فهي أمثال نكاد نسمعها لأول مرة..
احمد امين المغربي
15-04-2009, 16:05
تراثنا في الأمثال غني بالحكم و العبر ويكأنما زمن الحكماء ولى و انتهى تاركا بصماتهم التي تتجسد فى هذه الجمل ...
شكرا اخي أحمد لتجميعك لهذه التحف و امتاعنا بها
بارك الله فيكهذا هو تراث الأجداد اللي ما خلاو للتاليين ما يكولو
شكرا لك على المرور العبق.
احمد امين المغربي
15-04-2009, 16:08
شكرا أخي أحمد أمين على الباقة النادرة فهي أمثال نكاد نسمعها لأول مرة..
تستحق أبهى باقات الورود يا صاحب الأفكار الثاقبة.
شكرا على مرورك الفواح.
شكرا على المساهمة
بارك الله فيك
احمد امين المغربي
26-04-2009, 08:28
شكرا على المساهمة
بارك الله فيك
لا شكر على واجب أخي الزبير.
said_zinda
01-05-2009, 10:46
متألق كالعادة...تحياتي ...
احمد امين المغربي
01-05-2009, 21:28
متألق كالعادة...تحياتي .....................وأنت الأجمل أخي سعيد ..
راس بلا حرفة واخا يكون مضا من الموس يحفا
السر فاللسان و كلامو و اللي يقول العيب واعره ايامو
لي خدم فاح لي ارتاح ضرباتو لقراح
تحياتي
oumaimarafife
05-06-2009, 11:24
الناس القدماء كان كلامهم حلوا
احمد امين المغربي
05-06-2009, 20:03
الناس القدماء كان كلامهم حلوا
صحيح ما قلت يا بنيتي شكرا على التعليق الجميل...
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond