المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أدخل لترى نكتة رائعة ولكن للأذكياء فقط


عاشق النت
18-06-2007, 01:26
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اخوان الساهيرين
ذات يوم صديقين ذهبوا الى حفل زفاف لصديق
لهم .وفي السهرة. قال احد من الأصدقاء
الى صديقه الأخر. انا اكذب وانت قل انه
صحيح. قال صديقه لساهرين الموجدين
في العرس .دهبت اناو صديقي الى بلد في
افريقية .وجدنا منازلهم مبنين من الزبدة
فقال صديقه نعم صحيح . فقالوله الساهيرين الموجودين .. كيف هادا . عند طلوع الشمس ستدوب. منازلهم قال لهم
نحن دهبنا في اليل ورجعنا في اليل

jabaoui omar
18-06-2007, 08:34
شكرا على النكت الطريفة

ابوبكر
18-06-2007, 08:54
كداب صحيح هدا

Mr saad
18-06-2007, 12:17
مشكور على الموضوع

عاشق النت
18-06-2007, 13:15
شكرا على ردودكم الرائعة

الاستاذ الخضري
08-07-2007, 11:45
http://www.m5zn.com/uploads/2248b21cb7.gif

zinsimo
20-07-2007, 00:08
مشكور أخي...................

ayman
20-07-2007, 08:15
شكرا على هذه الطرفه

kalimoni
20-07-2007, 12:38
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

المستشارة
20-07-2007, 22:57
اضحكتني فعلا بارك الله فيك

Bilel
22-07-2007, 13:09
شكرا على النكت الرائعة

المستشارة
26-09-2007, 20:04
شكرا لك اخي

maestro
26-09-2007, 20:31
الى الاخ عاشق النت.
اولا اشكرك على النكتة وعلى المجهودات الجبارة للرقي بهذا المنتدى. الا انه بعد اطلاعي ومروري وقع
نظري عل بعض الاخطاء الاملائية والنحوية اود تصحيحها حتى لا امر مرور الكرام.

الخطا. الصحيح.

لساهرين. للساهرين.
دهبت. ذهبت.
مبنين. مبنية.
فقالو له الساهرين. فقال له الساهرون
الموجودين. الموجودون.
هادا. هذا.
ستدوب. ستذوب.
اليل. الليل.
ارجو اخى الانتباه حتى لا نكون عرضة للانتقاد ونحن ننتمي الى اسرة تعليمية الكل ينظر الينا على اننا
قدوة فى اللغة العربية . وفقنا الله جميعا في تبليغ رسالتنا النبيلة.

عاشق النت
26-09-2007, 20:34
الى الاخ عاشق النت.
اولا اشكرك على النكتة وعلى المجهودات الجبارة للرقي بهذا المنتدى. الا انه بعد اطلاعي ومروري وقع
نظري عل بعض الاخطاء الاملائية والنحوية اود تصحيحها حتى لا امر مرور الكرام.

الخطا. الصحيح.

لساهرين. للساهرين.
دهبت. ذهبت.
مبنين. مبنية.
فقالو له الساهرين. فقال له الساهرون
الموجودين. الموجودون.
هادا. هذا.
ستدوب. ستذوب.
اليل. الليل.
ارجو اخى الانتباه حتى لا نكون عرضة للانتقاد ونحن ننتمي الى اسرة تعليمية الكل ينظر الينا على اننا
قدوة فى اللغة العربية . وفقنا الله جميعا في تبليغ رسالتنا النبيلة.

شكرا على التنبيه ولاكن قل لي هل أضحكتك النكت الطريفة
r4t

maestro
26-09-2007, 21:37
حفظك الله يا اخي .ودمت منيرا للمنتدى.

Nadahack
11-01-2008, 18:10
ههههههههههههههههههههههه
شكرا لك

yaya
11-01-2008, 18:16
يحيى يشكركم كثيرا

az.rachid
11-01-2008, 18:19
مشكور على الموضوع

alice-beauty
28-05-2009, 14:40
http://smiles.al-wed.com/smiles/60/jazak.gif

علال ابن الشرق
28-05-2009, 16:05
أخي عاشق النت نكتة جميلة أفسد لذة التمتع بها ما أزريت به في حق اللغة ، لو سردتها دارجة لكانت أبلغ وأمتع..
شكرا لك..

عمر الشرقاوي
28-05-2009, 18:50
شكرا على المساهمة الطريفة.

احمد امين المغربي
28-05-2009, 21:06
جميلة....هههههههههه

UsFsHahid
09-06-2009, 19:24
هههههههههه

UsFsHahid
09-06-2009, 19:25
d7kشكرا جزيلا على النكتةd7k

ايمان رضى
09-06-2009, 19:28
http://smiles.al-wed.com/smiles/60/jazak.gif