المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغربي والعصفور..ههههه


ساعي البريد
15-04-2009, 12:44
:1aa:
تخيل لو أن عصفور فوق شجرة و يغرد بصوت جميل ومر على هذا العصفور أشخاص من هذه الجنسيات ، ماذا سيفعل كل منهم

الفرنسي : يقوم بالغناء مع العصفور ويقلد صوته

الإسباني : يقوم بالرقص على أنغام صوت العصفور


الإيطالي : يقوم برسم هذا العصفور على لوحه كبيره( دفينشي على غفله)


الهندي : يقوم بعبادة هذا العصفور وتقديسه


الصيني : يقوم بأكل هذا العصفور


الياباني : يقوم بصناعه عصفور إلكتروني يماثل هذا العصفور من حيث الشكل والحجم، وصنع جهاز لترديد نغمه هذا العصفور

اليهودي :يبدأ بالبكاء ، ثم يقوم بالمطالبة بملكية هذا العصفور باعتباره من نسل هدهد سليمان عليه السلام ، ويطالب جميع الأشخاص الذين مروا على هذا العصفور بدفع ثمن مشاهده هذا العصفور


الأمريكي : يقوم بصنع فيلم عن حياة هذا العصفور وعن جميع الأشخاص الذين مروا بهذا العصفور

المصري : يقوم بتقليد الفيلم الأمريكي ويقوم أحمد السقا بتمثيل دور جميع الأشخاص الذين مروا على هذا العصفور
المغربي يرمي العصفور بالحجر ويسكته للأبد
هههههههههههااااي
تح ياتي

الزبير
15-04-2009, 16:57
المغربي قام بالواجب
فالعصفور مامخلص الضريبة
محتل املاك الدولة
داير اجتماع غير مرخص
أو زيد او زيد

أحاسيس مبعثرة
24-05-2009, 09:52
المغربي قام بالواجب
ههههههههههههههههههههههههههههههه